Infogame

Morocco, Marrakech

بالنسبة لك، فكرت في الأمر عدة مرات، ولكن لسبب ما، قرر أحد الأسباب و الربح من المدونة الأخرى تأخير أو خيانة إنشاء مدونتك الإلكترونية.

Main Services:

Marrakech

Infogame

infogamee.com

بالنسبة لك، فكرت في الأمر عدة مرات، ولكن لسبب ما، قرر أحد الأسباب و الربح من المدونة الأخرى تأخير أو خيانة إنشاء مدونتك الإلكترونية.

ابدأ، ما هي المدونة الإلكترونية و إنشاء مدونة ، كيف يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة؟ كم من الوقت يجب أن تكون مدونتك جاهزة؟ ما هي أهم الاختلافات بين المدونات والمواقع؟

سنرد على هذه الأسئلة في مقالتنا اليوم، والذي سيوصل خطوة بخطوة، حيث يمكنك بناء مدونتك في أبسط طريقة ويمكن فصل أقل من 20 دقيقة! نعم أقل من 20 دقيقة يمكن فصلها عن إنشاء مدونتك.

قبل أن نحتاج إلى تعميق وإظهار المزيد، هناك طريقتان لإنشاء مدونات إلكترونية، واحدة مع نظام نهائي مثل Blogger أو WordPress. أكثر التحكم من الطريقة الأولى، هذا الموقع هو مدونتك.

مدونتك من الممكن التخصصي في مجال معين، يمكنك التحدث عن التقنية والفن والطبخ، لأن أي موضوع تريده، ويمكنك الكتابة من ناحية أخرى، من ناحية أخرى، هناك نوع واحد من المدونات التي ليست كذلك موهوب في مجال معين، هو بعد أخبار المدونة التي يمكن أن تتبع الآلاف من الناس أو عشرات الآلاف من الناس. كان هذا النوع الأخير أكبر قبل ظهور منصات الشبكة الاجتماعية قليلا، ولكن لم يعد في وجود 10 سنوات في وقت سابق.

لقد كان أداء قويا للمدونات الخاصة حيث يخلق الناس مدونات خاصة في مناطقهم، مثل العلوم أو الرياضيات أو التكنولوجيا أو الهواتف الحديثة والتصميم ووصفات الطبخ وما إلى ذلك، كل شيء تقريبا!

ماذا نحتاج إلى إنشاء مدونتنا الأولى عبر الإنترنت؟ من حيث التقنية، تم تأسيس المنشأة في أي شيء صعب، لا يمكنني أبدا إنشاء شفرة خاصة بها، والمستمرة 60 عاما عملية بسيطة ولا تدوم لأكثر من نصف ساعة على الصور الأكثر بأسعار معقولة. .

كيفية إنشاء مدونة إلكترونية

يفضل الاسم في مجال المدونة. من الممكن أن تكون اسمك، ولكن إذا وجدت أن اسمك محجوزا، فالرجاء عدم إضافة أرقام عشوائية بعد أن تتوفر هناك، من فضلك! إذا قمت بإجراء مدونتك في المدونين، فأنت في تنسيق رمز XYZ. blogspot. وضع COM Naturals، يمكنك شراء نطاق لاحق. blogspot. كوم من الإزالة بعيدا بلوق

بالنسبة للعمل الفعلي لمعرفة كيفية التحقق من توفر اسم المدونة لتذكر أننا نتحدث عن مستوى Blogger، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في طلب اسم بلوق، Z. على سبيل المثال، اسم الموقع الذي تقرأه، والآن لديك مشكلة إذا قررت في وقت لاحق الطلاء باختيار مستقل، لقد جئت إلى أصابع القدم. blogspot. COM لم يلاحظ أن قمم اسم النطاق قمم. صافي أو قمم استضافة. كوم محفوظة ولاكترم لاحقا من قبل المدون في موقعك. تم تحديد هذه المشكلة أن النطاق الذي تستخدمه غير متاح لأسماء المدونة.

لإنشاء المدونة جديدة و ربح المال منها

نذهب إلى الرابط هنا

. يتم الضغط على الخطوة التالية أثناء إنشاء مدونتك كما في الصورة

Www.infogamee.com

تحتاج بالطبع إلى تسجيل الدخول إلى جوجل، وذلك عن طريق حسابك الـ Gmail الخاص بك، أو رقم الهاتف المرتبط بايميلك، نقوم بإدخال المعلومات وكلمة السر ثم تسجيل الدخول.

www.infogamee.com

3. الخطوة الثالثة هنا هي اختيار عنوان المدونة (وهذا يظهر في صفحة المدونة الرئيسية والصفحات الداخلية)، ويختلف هذا عن اسم المدونة الذي تحدثنا عن سابقاً.

www.infogamee.com

مبروك! بهذا تكون قد أنشأت مدونتك الأولى، لكن رويدك، فهي فارغة وتحتاج لإبداعاتك وكتاباتك لتجعلها تعكس ما تريده منها، وهنا نرى الشاشة الرئيسية للوحة التحكم الخاصة بالمدونة.

www.infogamee.com

إذا قمت بالضغط على “عرض المدونة” ضمن اسم المدونة في الجزء العلوي الأيمن، فيمكنك رؤية موقع Blog الجديد الخاص بك، فهذا يساعد ذلك في إمكانية تعديل تصميم المدونة قبل البدء.

شرح أهم لوحة التحكم مدونات المدونات الآن خيارات عند لوحة التحكم:
المقالات: يسمح لك الملمس بإنشاء مدونتك، أي إنشاء السمات والمقالات التي سيتم كتابتها في هذه المدونة، هنا ستتجاوز وقتك تقريبا بالمناسبة.

الإحصاءات: لن تكون Google Analytics، لكنها تمنحك بعض الإحصاءات حول زوار مدونتك ومصادر الزيارات والأنظمة والمتصفحات المستخدمة، ولا توجد رسائل مثل الآخرين وهلم جرا.

التعليقات:
إذا كنت تريد ملاحظات على مدونتك، فيمكنك اتباعها هنا والإجابة عليها، أو حذفها فيها ليست مناسبة للأرباح: كتعلم، أحد الإعلانات على موقعك وجوجل لديه أكبر إعلانات شبكة على المواقع من قبل AdSense ، إذا كان هناك زوار مرتفعون بلوق الخاص بك، فيمكنك التفكير لاحقا في وضع الإعلانات في بعض أماكن الاكتتاب، فإن هذه الشاشة تدعم مدونتك.

الحملات:
من المقصود عن طريق الحملات الإعلانية، إذا كنت ترغب في إنشاء بعض الإعلانات على مدونتك على Google عند البحث عن كلمات محددة (أو إعلانات مرئية من Google Ads) يمكنك إدارة حساب AdWords الخاص بك والاتصال بها. لن نقوم بتوسيع الكثير، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة بعض المعلومات حول Google، فيمكنك قراءة المزيد حول النتائج المجانية والمجلة على محركات البحث.

الصفحات:
ما هو الفرق بين الصفحة والتقاسم؟ ببساطة، قد تحتوي الصفحة على المزيد (مقالة)، ينطبق نفس المبدأ على WordPress أيضا، على سبيل المثال، في مقالة (تصميم الفضاء) مع عدد من الرسائل (تصميم المساحة) مع عدد من الرسائل (تصميم الفضاء) مع عدد المقالات).

التخطيط:
هنا يمكنك البدء في التعديل على مظهر مدونتك، يمكنك رؤية شريط بحث، قائمة في الرسائل، قائمة بمزيد من القراءة أو الرسائل الأحدث، الفراء للصفحة، وهلم جرا، يمكنك العمل كل هذه الصفحة تحرير في أي مكان. تريد من صفحتك كما ترى.

المظهر:
هنا يمكنك اختيار القالب الذي تريده من أجل مدونتك، خلفية التحكم في القالب، الألوان والنموذج الموقع، ولكن لا يؤثر على القالب المستخدم يدعم بعض المخططات التي يتم دعمها بواسطة العينة الجديدة، والتي يتم دعمها بواسطة النمط الجديد، القليل من القليل جدا) ولكن من المهم ضبط مدونتك من الشاشة وحدد النموذج الذي يناسبك وتناسب إعدادات المحتوى الخاص بك: هنا يمكنك التحقق من إعدادات المدونات الخاصة بك، مثل النطاق الزمني واللغة والبريد الإلكتروني للمراسلات، بعض التعليقات والمقالات والأكثر أهمية وغيرها من الإعدادات التي تحتاجها لضبط إدارة مدونتك بالكامل.

مع هذا الوضع السريع، قد تكون قد حددت الواجهة الرئيسية مدونتك، والتي هي الآن كافية لإنشاء مدونة Blogger، وما هي الخيارات المتاحة لك. يمكنك أن تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في المظهر والتخطيط قبل الغوص في كتابة المحتوى، سهلة الشاشتان التحقق من الشريط العلوي، والتحقق أيضا من أعمدة العمود الجانبي يمكن أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبية أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي يمكن أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبية أيضا يمكنها أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي يمكن أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي يمكن أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي تحقق أيضا من أعمدة العمود الجانبية أيضا التحقق من أعمدة العمود الجانبي يمكن التحقق من أعمدة العمود الجانبي في الصفحة إضافة عمود آخر أو شريط إضافي أيضا، كما يتم التحكم بسهولة الفراء من هنا من هنا، يمكنك إضافة صفحات ك (حول المدونة ، اتصل بنا، اتصل بنا، واستخدام السياسات) وهكذا على الفراء الصفحة، يتم توفير الخيارات بسهولة كما تركن أمامك:

www.infogamee.com

كما ترى، الشاشة تتيح لك التعديل على محتوى صفحات المدونة، وإذا ضغطت على خيار “إضافة أداة”، ستسمح لك الشاشة بإضافة أنواع متعددة من العناصر إلى الجزء الذي يتم التعديل عليه، فلو مثلاً ضغطنا على إضافة أداة في جزء “الشريط الجانبي (الجزء السفلي)” كما في الصورة، يمكننا الاختيار من بين 28 نوع عنصر، سواء كود لبرنامج ادسنس، أو نص، أو صورة أو خريطة، أو أرشيف مقالات أو غير ذلك، كما نرى في هذه الصورة:

www.infogamee.com

أعتقد أنك الآن استطعت الحصول على شكل مناسب لمدونتك، ويمكنك اختيار القالب الذي تريد كما ذكرنا، والان انتقل معي الى الخطة التالية.

إنشاء المحتوى وكتابة المقالات في بلوجر Blogg
الموضوع بسيط جداً، قم بالذهاب إلى شاشة المشاركات في الأعلى، وكنا نرى هنا، الشاشة فارغة لأننا قمنا بإنشاء المدونة لتوّنا، ولم نضف أي مقال لها، يمكن ببساطة الضغط على “مشاركة جديدة” في الأعلى لكتابة أول تدوينة لك على مدونتك الإلكترونية

infogamee.com

عند النقر على مشاركة جديدة، ستظهر لنا هذه الشاشة البسيطة، والتي سنقضي فيها غالبية وقتنا على المدونة، وهي الشاشة التي ستكتب فيها ما تريد أن يصل إلى العالم، شاشة تدويناتك التي ترغب أن يقرأها الناس، الشاشة سهلة ومكونة من عدة أقسام كما ترى، بداية نختار اسم للمقال، ثم لدينا هذا الحقل الكبير لكتابة المحتوى، فوقه تجد بعض خيارات التحكم بالخط، مثل أي موقع أو برنامج تحرير للخط، يمكنك أيضاً التحكم ببعض الخيارات المتعلقة بالمشاركة عن طريق الشريط الأيسر للشاشة.

Infogamee.com

Pin It on Pinterest